لعبة ماين كرافت اون لاين مجانا بدون تحميل Mine Craft

لعب ماين كرافت اون لاين شرح كيفية لعب ماين كرافت ،معلومات حول لعبة ماين كرافت الرائعة ،كل ما تريد أن تعرفه حول لعبة ماين كرافت ،تحميل ماين كرافت .

العاب ماين كرافت بدون تحميل اون لاين

لعبة ماين كرفت اون لاين هي لعبة لشخصية ماين كرافت الحقيقية بدون تحميل minecraft online مقدمة من موقع العاب فلاش شمس، افضل العاب مغامرات تلعبها هي لعبة ماين كرافت الجديدة مجانا لعبة ترفيهية حيث يقوم ماين كرافت فيها بجمع الذهب والقيام بالمهمات المختلفة والانتقال من مرحلة لمرحلة اخري عن طريق تنفيذ المهمة بشكل تام و قطع الارض بشكل سليم حتي ياخذ اكبر جزء لصالحه في لعبة ماين كرافت تستطيع تحقيق اعلي نقاط بقليل من التركيز لكن المحافظة علي هذه النقاط تحتاج المزيد من التركيز , العب ماينكرافت اون لاين Mine Craft الان وشاركها مع اصدقائك لاظهار الماوس اضغط علي ESC

لعبة ماين كرافت فلاش بدون تحميل اون لاين

لعبة ماين كرافت اون لاين

Minecraft تعتبر من أشهر الألعاب ومن أنجح الألعاب في عالم ألعاب الفيديو ، وقد جذبت تلك اللعبة الناس للعبها وتجربة مغامرات ماين كرفت، وهذه اللعبة تعتبر قفزة في مجال العاب الفيديو والتي غيرت عالم ألعاب الفيديو بأكمله.

تتميز اللعبة بانها عبارة عن عالم مفتوح يتكون فقط من المربعات ، لذلك فهي مختلفة عن الالعاب الأخرى في الجافيك الخاص بها . 

تبدأ اللعبة عندما يتحكم اللاعب في شخصيته ويبدأ في إنشاء عالمه الحر الخاص به ، لذلك تسمح اللعبة يقوم اللاعب بفعل ما يشاء من خلال التحطيم والبناء والأشياء الأخرى التي يجب القيام بها ، حيث يمكن للاعب كسر أي كتلة في اللعبة ، ولأنه يمكنك استخدام نواتج ما تم الحصول عليه من الكسر لبناء منزلك الخاص أو أي مبنى يمكن أن تتخيله.

حول لعبة ماين كرافت

يبدأ اللاعب في جمع الخشب ليتمكن من صنع أدوات خشبية تساعده في كسر الكتل الحجرية ، ويتم تصنيع هذه الأدوات باستخدام طاولة تصنيع مصنوعة من 4 قطع من الخشب ، ثم يقوم بصنع معدات حجرية ليتمكن من صنع البيت بالحديد ، يقوم اللاعب أيضاً بصنع موقد او فرن ويحصل على الفحم ، ويستمر اللاعب في القيام بذلك حتى يحصل على أداة من الماس ، والتي يعتبر الحصول عليها عملا شاقاً عن طريق الحفر في الطبقة السفلية من الأرض ، و المحتوى الرئيسي للعبة الهدف هو البقاء على قيد الحياة ، لأن اللعبة تحتوي على العديد من الوحوش ، مثل الزومبي والهياكل العظمية والوحوش الأخرى.
يتميز عالم اللعبة باللانهاية وما بعدها ، وتحتوي اللعبة أيضًا على عالم كبير آخر يمكن الدخول إليه من خلال بوابة مصنوعة من مواد خاصة ، لذا تعد اللعبة من مجموعة الألعاب الواسعة جدًا التي لن يمل منها اللاعبون.

يجب عليك تحويل لغة الكتابة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى اللغة الإنجليزية للتحكم الكامل في اللعبة. يتم التحكم في شخصية الرجل بواسطة السهم أو زر WASD ، ويقفز زر المسطرة ، ويمكن للاعب استخدام زر الماوس الأيسر لأي منهما المقاطعة أو مكان مربع. لا تستخدم الزر الأيمن ؛ بدءًا من الماوس ، يمكن للأرقام الموجودة أعلى لوحة المفاتيح التبديل بين الكائنات الموجودة في الشريط السفلي ، ويمكن للزر E فتح أو إغلاق حقيبة تخزين المشغل ، ثم قم بتمرير الماوس فوق الكائن المطلوب فتح ، استخدم الزر E لفتح الصندوق أو طاولة التصنيع أو أي باب ، ثم يضع شيئًا في الحقيبة ، ثم يضغط على زر الفأرة الأيسر ويسحبه إلى الموضع المطلوب ، ثم يضغط على زر المسطرة دون إلغاء الرسم ، و يستخدم الزر F للأكل ، ويستخدم الزر Q لرمي الأشياء ، ويستخدم الزر O لإنقاذ عالمك. بعد الضغط على الزر O ، سيتم عرض رقم طويل. كل ما عليك فعله هو حفظ هذا الرقم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الرقم بالماوس ، ثم الضغط على Ctrl و C لنسخ الرقم ، ثم الصق الرقم في دفتر ملاحظات على الكمبيوتر وحفظه. للعودة إلى العالم مرة أخرى عند فتح اللعبة مرة أخرى ، يجب عليك اختيار مواصلة اللعب بدلاً من إعادة تشغيل اللعبة ، وبعد ذلك سيظهر مربع نص ، أدخل الرقم الذي قمت بحفظه من قبل ، وسيبدو عالمك كما لو كنت قد انتهيت عودة نفس المغامرة.

أحدث أقدم